الأميرة ريم علي تفتتح فعاليات أسبوع أفلام الأطفال

الرئيسية > المركز الاعلامي > الأخبار > الأميرة ريم علي تفتتح فعاليات أسبوع أفلام الأطفال
Printer Friendly, PDF & Email
image

افتتحت سمو الأميرة ريم علي في مركز زها الثقافي امس فعاليات اسبوع أفلام الأطفال الذي ينظم بالتعاون بين المركز والهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

تتضمن الفعاليات التي تتواصل إلى يوم الخميس المقبل عروضا لجملة من الأفلام الروائية والتسجيلية والتحريكية المتنوعة الأساليب التي تخاطب ذائقة الأطفال والفتيان من سن 8 إلى 14 سنة .

وأعربت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح عن أملها في أن يكون هذا التعاون بين المركز والهيئة في مجال إثراء ثقافة الطفل السينمائية خطوة أولى لإقامة مهرجان سينمائي مختص بالأطفال في المملكة.

وأكد مدير عام الهيئة الملكية الأردنية للأفلام جورج داوود أن إقامة أسبوع أفلام الأطفال يوفر نافذة ترفيهية وتثقيفية هامة لهذه الفئة التي قلما تنظم لها نشاطات في مجال المرئي والمسموع وهو ضمن جهود الهيئة لتقديم أفلام لجميع الفئات العمرية.يشار إلى أن فعاليات الأسبوع تشتمل على عقد ورشة عمل حول صناعة الأفلام للمبتدئين والتي ستنتج عنها مجموعة أفلام من صنع الأطفال أنفسهم.