انتحار سيدة في المفرق

الرئيسية > المركز الاعلامي > الأخبار > انتحار سيدة في المفرق
Printer Friendly, PDF & Email

اقدمت سيدة (20 عاما) على الانتحار باطلاق النار من مسدس على نفسها في بلدة «سبع صير» قضاء صبحا في لواء البادية الشمالية الشرقية حسب ما قال لـ»الدستور» متصرف اللواء احمد الحياصات.

وبين الحياصات انه جرى الكشف على جثة السيدة من قبل الطب الشرعي في بلدة صبحا فيما بدأت الاجهزة المعنية التحقيق في الظروف والملابسات.

وهرعت الى مكان الحادث مرتبات البادية الملكية فور تبلغها بالحادث.