إعلان وظائف شاغرة لدى اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة

Printer Friendly, PDF & Email

إعلان ثاني للتوظيف

ترغب اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة بتعيين الوظائف المذكورة  أدناه، وذلك ضمن المؤهلات التالية:-
1.    مسؤول/ة اتصال وتمويل
الهدف من الوظيفة:
العمل على تحسين الصورة العامة للجنة الوطنية لشؤون المرأة لدى الجهات الحكومية وغير الحكومية والجمهور لتعريفهم بأهداف ورسالة اللجنة ونشر التوعية عن خدماتها، وإدارة العلاقات ما بين اللجنة والجهات المعنية والتنسيق معها. والعمل على زيادة دخل اللجنة وتوسعة شبكة عملها.
المتطلبات الوظيفية :    
•    بكالوريوس كحد أدنى في الإدارة أو القانون أو العلوم الإجتماعية أو الاقتصادية أو اي تخصص ذا علاقة.
•    4 سنوات خبرة في نفس المجال في وظيفة إدارية/إشراقية.
•    6 سنوات في وظيفة فنية ويفضل في مجال شؤون وقضايا المرأة والتشريعات والمعايير والسياسات الوطنية والإقليمية والدولية ذات العلاقة.
•    القدرة على إعداد الموازنات وكتابة مقترحات المشاريع.
•    القدرة على استقطاب التمويل وإيجاد وتطوير مصادر ملائمة لضمان استدامة المشاريع والبرامج .
•    مهارات التفاوض والاتصال والتواصل.
•    مهارات استخدام الحاسوب وبرامجه.
•    إجادة تامة للغة العربية واللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.    

 

2.    مساعد باحث
الهدف من الوظيفة:
التنسيق والمساهمة في الحصول على البيانات  المتعلقة ببحوث شؤون وقضايا المرأة الخاصة بحقوق الإنسان وقضايا العنف والتمييز ضد المرأة باستخدام الوسائل المتاحة المتعددة وجمع المعلومات ذات الصلة بالسياسات ودراسات اللجنة  .

المتطلبات الوظيفية :    
•    بكالوريوس في القانون أو العلوم الاجتماعية.
•    سنتان خبرة في مجال البحوث القانونية و/أو الاجتماعية.     
•    المعرفة بشؤون وقضايا المرأة الخاصة بحقوق الإنسان وقضايا العنف والتمييز ضد المرأة.
•    المعرفة بالتشريعات والمعايير الوطنية الإقليمية والدولية ذات العلاقة.
•    المعرفة بأساليب البحث العلمي وتحضير التقارير.
•    القدرة على الاتصال والتواصل بفعالية مع الجهات التي تُعنى بالسياسات.
•    إجازة المحاماة.
•    مهارات استخدام الحاسوب وبرامجه.
•    إجادة تامة للغة العربية والالمام باللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
 

3.    منسق إداري
الهدف من الوظيفة:
تقديم الخدمات الإدارية وتطبيق القوانين والأنظمة والإجراءات  الإدارية المتعلقة باللجنة وبرامجها ومشاريعها، وتوحيد وتطوير وتنميط وتطبيق نظام تصنيف وترقيم وحفظ الملفات والسجلات والوثائق، وضمان الدعم الإداري الفعال لكافة نشاطات اللجنة.
المتطلبات الوظيفية :    
•    بكالوريوس في تخصص أي تخصص ذا علاقة.
•    سنة خبرة في مجال العلاقات العامة والشؤون الإدارية.     
•    الخبرة السابقة في التعامل مع المؤسسات الرسمية والدولية والجهات المانحة.
•    مهارات الاتصال والتواصل.
•    مهارات إدارية.
•    مهارات استخدام وتوظيف تكنولوجيا المعلومات.
•    إتقان اللغة العربية واللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
 

4.    مسؤول/ة برامج ومشاريع
الهدف من الوظيفة:
إدارة وتنفيذ البرامج والمشاريع ووضع السياسات والأنظمة الخاصة بها وتحديد الأولويات مع التركيز على الجوانب المتعلقة بتمكين المرأة إقتصاديا. كذلك الإشراف على تخطيط البرامج  والمشاريع المتعلقة بشؤون وقضايا المرأة وتنسيق الأنشطة المتعلقة بها وتوجيه الجهود المبذولة في تنفيذ السياسات بكفاءة وفاعلية لإنهاء البرامج والمشاريع في المدة المحددة وضمان جودتها وفقا للمواصفات المعتمدة والمتطلبات.
المتطلبات الوظيفية :    
•    بكالوريوس كحد أدنى في الإقتصاد أو جغرافيا بشرية أو إدارة المشاريع أو علم الاجتماع أو أي تخصص ذو علاقة.
•    4 سنوات خبرة في نفس المجال في وظيفة إدارية/إشراقية وخاصة في مجال تمكين المرأة أقتصاديا.
•    6 سنوات في وظيفة فنية ويفضل في مجال شؤون وقضايا المرأة والتشريعات والمعايير والسياسات الوطنية والإقليمية والدولية ذات العلاقة.
•    القدرة على إعداد الموازنات وكتابة مقترحات المشاريع.
•    المعرفة معرفة عميقة بإدارة البرامج والمشاريع والمتابعة والتقييم.
•    مهارات الاتصال والتواصل.
•    مهارات استخدام الحاسوب وبرامجه.
اتقان اللغة العربية واللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.

فعلى الراغبين بالتقدم للوظيفة ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني jncwlive@umniahlive.net  في موعد اقصاه يوم  الخميس الموافق 06/07/2013، علما انه سيتم مقابلة من تنطبق عليهم متطلبات الوظيفة فقط .